ما هي الخطوة التالية لمهاسين بوججي

6 días ago thewallstreetone Comentarios desactivados en ما هي الخطوة التالية لمهاسين بوججي

هل هناك تحدٍّ بالنسبة لامرأة أنجزت الكثير مثل محاسين بوججي التي يقل عمرها عن ثلاثين عاماً؟ 'أوه بالتأكيد' ذكرت بحزم بعد يحتسي من قهوتها السوداء. "لقد كنت أستمع إلى الكثير من الموسيقى الكلاسيكية في الآونة الأخيرة وأريد أن أعرض ذلك في موسيقاي. انها صعبة للغاية كما للعب جنبا إلى جنب مع أوركسترا يمكن أن تكون خادعة ولكن أنا تماما في للتحدي' . محاسين بوججي ينضح الثقة وأنها على علم بذلك. هناك شيء لا يمكنك القيام به؟ 'أنا لا أعرف' أجابت بين الضحك، 'ما زلت أحاول معرفة'.

محاسين بوججي يعطي بعض تلميحات حول ألبومها القادم

محاسين بوججي في الاستوديو منذ ثلاثة أشهر وتقول إن الألبوم جاهز تقريباً على الرغم من أنه لم يكن له عنوان بعد. 'لدي بالفعل اختيار الأغنية أريد في الألبوم ولكن هناك بعض اللمسات الأخيرة التي نحتاج إلى البولندية. أنا أتوقع أن الإفراج عنه خلال موسم عيد الميلاد' هل يمكننا أن نتوقع منها أن تُغَيّن "كارول" في الألبوم الجديد؟ "هاهاها، أنت لا تعرف أبداً، الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله لك هو أنني أضع روحي في هذه الموسيقى الجديدة وأعتقد أنكم سترون جميعاً". بالطبع سوف نقوم بـ(ماهاسين بوججي)

'فتاة جن جنونها' من قبل ألبوم محاسين بوججي من السنة

وقد مبوججي ناجحة كما يمكنك أن تتخيل مع الألبومات الذهاب البلاتين في أسابيع وجولة بيع التدريجي في غمضة عين. وسوف يبقى مثل هذه لسنوات أخرى مع الإصدارات جيدة مثل آخر واحد لها. 'فتاة ذهب مجنون' من قبل محاسين بوججي هو أفضل ألبوم من السنة وفقا للنقاد ومروحة المفضلة حقا لأنها تسجل أرقاما قياسية من وجهات النظر والتيارات. هذا هو ألبومها الثالث وأفضل لها حتى الآن ، وهو شيء رائع بعد مراجعها السابقة الرائعة.

نفس الصيغة، أصوات مختلفة في 'فتاة ذهب مجنون' من قبل محاسين بوججي

في 'فتاة ذهب مجنون' من قبل محاسين بوججي يمكننا أن نجد اثني عشر الأغاني التي تبحر بين أنماط مختلفة ولكن كل شيء مشترك أن الصوت لا لبس فيه أن يمزج الأسود، من الصعب، كلمات خفي مع الألحان التي تعني لحظات لطيفة ووقت الحزب. في طريقتها عبقرية دائما، وصوت في 'فتاة جن جنون' من قبل محاسين بوججي هو أكثر أهمية مما كانت عليه في عملها السابق، مع يسلط الضوء على مثل ثلاثة كابيلا يمكننا أن نجد من خلال الألبوم.

'فتاة جن جنون' من قبل محاسين بوججي رشح لجوائز متعددة

كالعادة ، 'فتاة جن جن بوججي وقد تلقى بسحر من قبل النقاد الذين تم الإشادة مجموعة واسعة من الأصوات والأساليب المدرجة في الألبوم وكيف أن الفنان الأكثر أهمية في العقد قد تمكنت من تجديد صيغة لها مع تأثيرات جديدة ومكتبة لذيذ من العينات. وقد تم إنتاج الألبوم من قبل الوافد الجديد توم باركر الذي اشتهر إنتاج ألبوم الموسيقى الإلكترونية بنجاح على مدى السنوات العشر الماضية. في الواقع ، فإن المزج بين تجربة باركر وبراعة محاسين بوججي هي مفتاح نجاح هذا الألبوم الذي لا يمكن تفويته